التسجيل - القوانين

عزيزي العضو, لتستطيع التسجيل و الإنضمام الى منتدانا, يجب عليك الموافقة على هذه القوانين:

القانون العام لهذا المنتدى


عزيزي العضو(ة), هذا المنتدى هو ساحة نقاش و حوار رحب بين اعضاء ينتسبون إلى اسرة احلى منتدى الوافية. إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء و ايقاف أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين أو أحلى منتدى بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها فقط تحسين جودة التصفح في المنتدى. بالنسبة لبريدك الالكتروني , هو يُستعمل فقط لتأكيد عملية تسجيلك في المنتدى أو لإرسال كلمة السر الخاصة بك في حالة نسيانها.

- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات التعسفية و الهادفة فقط إلى إثارة الشغب أو المهينة لشخص أو جماعة أو ثقافة أو ديانة...إلخ. نفسها نفس المساهمات التي تحتوي على سب أو شتم أو تهجم أو الفاظ جارحة او غير محترمة او اباحية...إلخ هي مساهمات غير مقبولة بتاتاً في هذا المنتدى و تعرض صاحبها الى إلغاء اشتراكه و المتابعة القضائية في حين الشكاية ضده.
- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات الداعية أو المشيرة من قريب أو بعيد إلى أفعال غير قانونية.
- إذا كنت تريد أن تساهم بمحتوى (سواءً كان موضوع أو صورة) اقتبسته من موقع آخر, تأكد قبل أن تضعه في هذا المنتدى أنه ليس ذا حقوق طبع أو نشر محفوظة ولا تضعه أبداً في هذا المنتدى قبل أن تطلب رخصة كتابية من صاحبه الأصلي أو من الموقع الذي اقتبسته منه.
- تحل بالصبر و أدب الحوار و النقاش و بعد المساهمة انتظر دورك الى ان يساهم احد الأعضاء بعدك قبل أن ترد عليه من جديد. فلا داعي لأن ترسل عدة مساهمات متتالية تحتكر بها النقاش لوحدك فاعضاؤنا لا يستحبون ذلك.

كل المساهمات المخالفة للقوانين أعلاه سيتم تعديلها أو حذفها دون تردد أو سابق إنذار. ولا تنس أبداً عزيزي العضو أن عالم الانترنيت ليست أدغالاً لا قانون يحكمها و لا تعتقد أن جلوسك وراء حاسوبك يضمن لك سرية هويتك...!

بضغطك على الزر "أنا موافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله:
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل أي موضوع أو مساهمة صدرت منك في هذا المنتدى إذا اقتضت الضرورة.
قبل كل شيء أود أن أرحب بكم في هذه الساحة التي يجتمع فيها المتحابون في الله و أسأل الله من كل قلبي أن تجتمع في فردوسه إخوة متحابين اجتمعنا على طاعته ورضاه ونظرا لحرصنا الشديد على ديننا الإسلامي بالدرجة الأولى وعلى مصلحة المنتدى ومشاعر كل الأعضاء فقد وضعنا القوانين التالية التي أرجو من الجميع احترامها ولكم منا كل الاحترام............ 1-عدم وضع الأحاديث الشريفة بدون إسنادها وتجنب ذكر الأحاديث الضعيفة ما أمكن 2-عدم ذكر الفتاوى بدون ذكر المصدر الموثوق!! 3-يمنع الجدال بين الملل والطوائف بأي شكل كان !! 4-يمنع التحريم والتحليل من قبل الأعضاء دون الاعتماد على مصادر شرعية محددة ومؤكدة.. 5-يمنع تبادل الإهانات بين الأعضاء بأي شكل كان 6-يمنع وضع أكثر من موضوعين للعضو الواحد في اليوم الواحد. 7-تجنب الأخطاء الإملائية والمطبعية خاصة في الأحاديث والشريفة والآيات القرآنية.. ونرجو الحرص على ذلك من الجميع!! 8-أرجو من كل الأعضاء الاعزاء أن يعتبروا أنفسهم مسئولين عن المنتدى ومن رأى منكم أي خطا أو مشكلة أو حديث غير صحيح لا يتردد في مراسلة المشرفين والبوح بكل صراحة بمشكلاته في المنتدى. 9-يمنع الجدال بين الأعضاء علناً فمن كان لديه رسالة يود توجيهها لأحد الأعضاء (نصيحة أو تحذير)فليرسلها على الخاص لأننا نبغي أن نظهر إسلامنا الغالي بأروع وأبهى شكل... وهذا نتمنى من الجميع الانقياد به والحرص على ذلك 11-يمنع التعرض لأي شيخ من الشيوخ بأي شكل وبأي طريقة مهما كانت.. 12-المواضيع التي تحوي كلمات بذيئة أو ألفاظ غير لائقة .... وغير ذلك مما لا يناسب الذوق السليم تحذف او تعدل فورا.. ملاحظة هامة جداً: أي مخالفة للشروط المذكورة سنضطر لتعديلها أو حذفها دون الرجوع لصاحبها فاعذرونا جزاكم لله خيرا همسة أخيرة: أتمنى من كل قلبي أن تسعدوا وترتاحوا في هذه الروضة وتشاركونا فيها كل النشاطات0 كما أرجو أن تكون الردود تعبر عن أناس إيجابين فعندما تقرأ موضعا يعجبك أخبرنا عن الجزء الذي أثر فيك كثيرا لتسليط لاضوء على مواضع الجمال أكثر في الموضوع....وأخبرنا عن انفعالك وماأثرت فيك...ليكون هذا المنتدى مكانا يجمعنا نرقى به جميعاً معاً..... ومعا بإذن الله..يدا بيد .................ليكون منتادنا في القمة دمتم بخير احبتي الكرام
أوافق على هذه الشروط لا أوافق على هذه الشروط
الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 4:10 pm