التسجيل - القوانين

عزيزي العضو, لتستطيع التسجيل و الإنضمام الى منتدانا, يجب عليك الموافقة على هذه القوانين:

القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.
قبل كل شيء أود أن أرحب بكم في هذه الساحة التي يجتمع فيها المتحابون في الله و أسأل الله من كل قلبي أن تجتمع في فردوسه إخوة متحابين اجتمعنا على طاعته ورضاه ونظرا لحرصنا الشديد على ديننا الإسلامي بالدرجة الأولى وعلى مصلحة المنتدى ومشاعر كل الأعضاء فقد وضعنا القوانين التالية التي أرجو من الجميع احترامها ولكم منا كل الاحترام............ 1-عدم وضع الأحاديث الشريفة بدون إسنادها وتجنب ذكر الأحاديث الضعيفة ما أمكن 2-عدم ذكر الفتاوى بدون ذكر المصدر الموثوق!! 3-يمنع الجدال بين الملل والطوائف بأي شكل كان !! 4-يمنع التحريم والتحليل من قبل الأعضاء دون الاعتماد على مصادر شرعية محددة ومؤكدة.. 5-يمنع تبادل الإهانات بين الأعضاء بأي شكل كان 6-يمنع وضع أكثر من موضوعين للعضو الواحد في اليوم الواحد. 7-تجنب الأخطاء الإملائية والمطبعية خاصة في الأحاديث والشريفة والآيات القرآنية.. ونرجو الحرص على ذلك من الجميع!! 8-أرجو من كل الأعضاء الاعزاء أن يعتبروا أنفسهم مسئولين عن المنتدى ومن رأى منكم أي خطا أو مشكلة أو حديث غير صحيح لا يتردد في مراسلة المشرفين والبوح بكل صراحة بمشكلاته في المنتدى. 9-يمنع الجدال بين الأعضاء علناً فمن كان لديه رسالة يود توجيهها لأحد الأعضاء (نصيحة أو تحذير)فليرسلها على الخاص لأننا نبغي أن نظهر إسلامنا الغالي بأروع وأبهى شكل... وهذا نتمنى من الجميع الانقياد به والحرص على ذلك 11-يمنع التعرض لأي شيخ من الشيوخ بأي شكل وبأي طريقة مهما كانت.. 12-المواضيع التي تحوي كلمات بذيئة أو ألفاظ غير لائقة .... وغير ذلك مما لا يناسب الذوق السليم تحذف او تعدل فورا.. ملاحظة هامة جداً: أي مخالفة للشروط المذكورة سنضطر لتعديلها أو حذفها دون الرجوع لصاحبها فاعذرونا جزاكم لله خيرا همسة أخيرة: أتمنى من كل قلبي أن تسعدوا وترتاحوا في هذه الروضة وتشاركونا فيها كل النشاطات0 كما أرجو أن تكون الردود تعبر عن أناس إيجابين فعندما تقرأ موضعا يعجبك أخبرنا عن الجزء الذي أثر فيك كثيرا لتسليط لاضوء على مواضع الجمال أكثر في الموضوع....وأخبرنا عن انفعالك وماأثرت فيك...ليكون هذا المنتدى مكانا يجمعنا نرقى به جميعاً معاً..... ومعا بإذن الله..يدا بيد .................ليكون منتادنا في القمة دمتم بخير احبتي الكرام


الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 2:16 pm